الاسترجاع والاسترداد
روابط سريعة
عملية الاسترجاع
الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني
السياسات
بطاقة الهدايا الإلكترونية
عملية الاستبدال
رد الأموال
الإلغاء
عملية الاسترجاع
يمكنك إسترجاع طلبيتك خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل.
تتطلب عملية الاسترجاع هذه توافر شرطان أساسيان:
1. استرجاع المنتج فقط إلى المحل بنفس الحالة التي تم توصيله بها وبغلافه الأصلي
2. إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج
يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.
طريقة الإرجاع
يمكنك إرجاع طلبيتك بسهولة باتباع 4 خطوات:
-
التواصل معنا: يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء 74292-800. سوف يسعد فريقنا بإرشادك لاستكمال الخطوات التالية.
-
الاستلام: سوف يستلم مندوب التوصيل القطع التي سيتم إرجاعها مع فاتورة الشراء من نفس العنوان الذي تم توصيل الطلبية إليه. يجب أن تكون القطع المرتجعة في نفس الحالة التي كانت عليها عند التوصيل، وفي نفس التغليف الأصلي. سوف يستلم مندوب التوصيل القطع خلال 1-3 أيام عمل.
-
الإجراءات: عند استلام القطع المرتجعة سيقوم فريقنا بفحصها للتحقق من حالتها قبل رد النقود إليك. يتم هذا الإجراء خلال 3-8 أيام عمل.
-
استرداد النقود: قد يحتاج البنك إلى 14 يوم عمل إضافي لاستكمال عملية تحويل النقود للحساب.
سيتم تحويل النقود للبطاقة الائتمانية أو الحساب البنكي حسب طريقة الدفع التي تم اختيارها عند إجراء الطلبية.
في حال توريد منتجات خاطئة غير مطابقة لطلبك أو متضررة أو غير صحيحة، سنقوم بعرض منتج بديل عليك أو سنقوم برد كامل المبلغ إليك بالطريقة الممكنة والمناسبة بما في ذلك رسوم التوصيل المدفوعة كخدمة لعملية الشراء (إن وجدت) وفي جميع الحالات عليك استرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا في غضون 30 يوم في نفس صورتها الاصلية.
يرجى العلم أن المدة تعتمد على القوانين المتبعة في كل بلد، وفي حالة العروض الترويجية يتم تطبيق إجراءات خاصة.
كما أنه في حال لم تجتاز القطع المرتجعة فحص الجودة، سوف نقوم بتوصيل القطع إليك مجدداً والتي ستخضع لتطبيق الرسوم. يتم هذا الإجراء خلال 1-5 أيام عمل.
يمكنك الآن إرجاع المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع الإلكتروني بضغطة واحدة. يمكنك إتمام عملية الإرجاع في أيّ وقت عبر موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنك اختيار منتج أو أكثر ترغب في إرجاعهم، وسيتم استلامهم ورد الأموال.
كيفية تقديم طلب الإرجاع؟
سجّل الدخول عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة السر في صفحة "تسجيل الدخول" .
انتقل إلى صفحة "حسابي", ومنها إلى قسم "الطلبيات".
اضغط على زر "إرجاع المنتجات عبر الموقع الإلكتروني".
اختر المنتجات المطلوب إرجاعها، مع تحديد السبب والكمية.
قبل إجراء عملية الاستلام، يرجى قراءة التعليمات والضغط على زر "طباعة ملصق الإرجاع" لطباعة ملصق التوصيل وإرفاقه بالعبوة/ العبوات المسترجعة إلينا.
بمجرد تقديم طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، سيتم استكمال عملية الإرجاع عبر 3 خطوات بسيطة.
- الاستلام: تستغرق عملية الاستلام من 3 لغاية 7 يوم عمل لترتيب واستلام المنتجات المطلوب إرجاعها
- المعالجة: تستغرق عملية فحص الجودة ورد الأموال من 2 لغاية 3 أيام عمل
- رد المال: قد يستغرق مصرفك أو جهة اصدار البطاقة 14 يوماً إضافياً لمعالجة عملية رد المال.
- بمجرد استلام طلب الإرجاع ومعالجة المنتج/ المنتجات، سيتم طلب رد المال إلى حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية بناء على وسيلة الدفع الأصلية.
- يرجى زيارة أيّ من محلاتنا للتمتع بخدمة الدفع نقداً عند الاستلام أو خدمة استلم من المحل.
- إن كنت ترغب في إرجاع منتجات الأثاث، يرجى التواصل مع خدمة الزبائن عبر الرقم 12-12-182
- سيتم معالجة جميع المنتجات وفحص جودتها عند الإرجاع، إلا أننا قد لا نقبل طلبات الإرجاع ورد الأموال في بعض الحالات، وبالتالي سيتم إعادة المنتج/ المنتجات إلى عنوان التوصيل الخاص بك:
- المنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام أو ظهور علامات التآكل، حتى لو كانت لا تزال تحت الضمان.
- المنتجات التي تم استخدامها، أو تغييرها، أو تجميعها، أو تركيبها، إلا إذا كانت بها عيوب.
- الملابس الداخلية، ملابس السباحة أو غيرها من المنتجات الشخصية المشمولة بطلبيتك.
- طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني متوفرة فقط للطلبيات المسجلة أونلاين ولا تصلح للمنتجات التي تم شراؤها من المحلات.
- في بعض الحالات التي تتطلب إرجاع المنتجات المعيوبة أو التالفة أو غير الصحيحة بنفس حالتها، ننصح بتقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني وسيسرنا رد الأموال.
الطلب
- لا يمكن تقديم طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني إلا عبر المستخدمين المسجلين.
- يمكن للمستخدم المسجل تقديم طلب واحد فقط لكل طلبية.
- لا يمكن للمستخدم الزائر تقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لكن يمكنه دائماً التسجيل أو انشاء حساب باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني.
- في حال غيّرت رأيك، يمكنك إلغاء طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني قبل إغلاق نافذة الإرجاع.
- لا يمكن تعديل طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لذا يجب إلغاء طلب الإرجاع الحالي وتقديم طلب جديد.
- يمكنك إرجاع منتج/ منتجات الطلبية في غضون 14 يوماً من تاريخ التوصيل.
المعالجة
- ستقوم جهة التوصيل بترتيب عملية استلام المنتج/ المنتجات 3 مرات بحد أقصى. إذا لم يتم تسليم المنتج/ المنتجات إلى جهة التوصيل، فسيتم إلغاء طلب الإرجاع.
- يجب إعادة المنتج/ المنتجات بنفس حالتها الأصلية. إذا لم تعد مواد التغليف الأصلية متوفرة، فيمكنك إعادة الطلبية باستخدام أيّ مواد تغليف مناسبة.
- إذا كان زر "إلغاء" الموجود في صفحة تفاصيل الطلبية غير مُفعل، فهذا يعني أن المنتج/ المنتجات تمت معالجتها بالفعل.
السياسات
- سيتم تحديد جميع المنتجات المشمولة بالتنزيلات تلقائياً عند الإرجاع وبالتالي يجب إرجاعها إلى جهة التوصيل.
للتواصل معنا، يرجى الضغط هنا.
السياسات
أي مواد مهما كانت تم إعطاؤها مع المنتجات المشتراة مجاناً يجب استرجاعها أيضاً.
يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب باسترجاعها وبالإضافة الى عدم استخدامها يجب الحفاظ عليها في صورتها الاصلية . نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع للمنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للاسترجاع او الإستبدال.
في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم رد قيمة سعر شراء المنتج. وفي جميع الحالات عليك استرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس صورتها الاصلية.
الطلبيات التي يتم فيها الدفع عند الاستلام غير مؤهلة للإرجاع عبر الإنترنت.
لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.
عملية الاستبدال
يجب مراعاة إمكانية توفرالمنتج وتتم عملية الاستبدال حسب سياسات الشركة المتبعة
رد الأموال
مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم باسترجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية استرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.
تنفذ أي عمليات رد مبالغ من قبلنا فيما يخص عمليات الاسترجاع/ الاستبدال على النحو التالي.
أسلوب الدفع |
بطاقة الائتمان |
بطاقة السحب الآلي |
الدفع نقداً عند الاستلام |
بطاقة الهدايا الإلكترونية |
طريقة الإرجاع |
بطاقة الائتمان |
بطاقة السحب الآلي |
بطاقة الهدايا الإلكترونية/نقداً |
بطاقة الهدايا الإلكترونية |
عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء أونلاين.
سيتم استرداد الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية فقط.
الإلغاء
إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: 74292-800 خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.
إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.
يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكوراعلاه حيث أن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الاسترجاع / رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد اعلاه.