الإرجاع والاسترداد
روابط سريعة
عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة عبر الموقع الإلكتروني
يمكنك إسترجاع طلبيتك خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل.
طريقة الإرجاع
يمكنك إرجاع طلبيتك بسهولة باتباع 4 خطوات:
- التواصل معنا: يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء {{gcsPhoneNumber}}. سوف يسعد فريقنا بإرشادك لاستكمال الخطوات التالية.
- الاستلام: تستغرق عملية الاستلام حوالي 2-4 أيام عمل لترتيب واستلام المنتجات المطلوب إرجاعها.
- المعالجة: تستغرق عملية فحص الجودة ورد الأموال حوالي يومين.
- رد المال: قد يستغرق مصرفك أو جهة اصدار البطاقة 14 يوماً إضافياً لمعالجة عملية رد المال.
ما هو الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني؟
يمكنك الآن إرجاع المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع الإلكتروني بضغطة واحدة. يمكنك إتمام عملية الإرجاع في أيّ وقت عبر موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنك اختيار منتج أو أكثر ترغب في إرجاعهم، وسيتم استلامهم ورد الأموال.
كيفية تقديم طلب الإرجاع

كم المدة التي ستستغرقها عملية الإرجاع؟
بمجرد تقديم طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، سيتم استكمال عملية الإرجاع عبر 3 خطوات بسيطة.
- الاستلام: تستغرق عملية الاستلام حوالي 2-4 أيام عمل لترتيب واستلام المنتجات المطلوب إرجاعها.
- معالجة الطلب: يرجى العلم أن مدة معالجة الطلب قد تستغرق يومين لإجراء فحص الجودة وبدء عملية الاسترداد.
- رد المال: قد يستغرق مصرفك أو جهة اصدار البطاقة 14 يوماً إضافياً لمعالجة عملية رد المال.
- بمجرد استلام طلب الإرجاع ومعالجة المنتج/ المنتجات، سيتم طلب رد المال إلى حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية بناء على وسيلة الدفع الأصلية.
- يرجى زيارة أيّ من محلاتنا للتمتع بخدمة الدفع نقداً عند الاستلام أو خدمة استلم من المحل.
هل توجد منتجات غير قابلة للإرجاع عبر الموقع الإلكتروني؟
- ستتم معالجة جميع المنتجات وفحص جودتها عند الإرجاع، إلا أننا قد لا نقبل طلبات الإرجاع ورد الأموال في بعض الحالات، وبالتالي سيتم إعادة المنتج/ المنتجات إلى عنوان التوصيل الخاص بك:
- المنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام أو ظهور علامات التآكل، حتى لو كانت لا تزال ضمن الكفالة.
- المنتجات التي تم استخدامها، أو تغييرها، أو تجميعها، أو تركيبها، إلا إذا كانت بها عيوب مصنعية.
- الملابس الداخلية، ملابس السباحة، أو منتجات العناية الشخصية المشمولة بطلبيتك.
- طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني متوفرة فقط للطلبيات المسجلة أونلاين ولا تصلح للمنتجات التي تم شراؤها من المحلات.
- في بعض الحالات التي تتطلب إرجاع المنتجات المعيوبة أو التالفة أو غير الصحيحة بنفس حالتها، ننصح بتقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني وسيسرنا رد الأموال.
- المنتجات المتضمنة في طلبيتك والتي تعد جزءاً من عروض ترويجية متعددة لا يمكن إرجاعها عبر الموقع الإلكتروني، ويمكنك إرجاعها في المحلات فقط.
ما الذي يجب معرفته أيضاً؟
الطلب
- لا يمكن تقديم طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني إلا عبر المستخدمين المسجلين.
- يمكن للمستخدم المسجل تقديم طلب واحد فقط لكل طلبية.
- لا يمكن للمستخدم الزائر تقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لكن يمكنه دائماً التسجيل أو انشاء حساب باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني.
- في حال غيّرت رأيك، يمكنك إلغاء طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني قبل إغلاق نافذة الإرجاع.
- لا يمكن تعديل طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لذا يجب إلغاء طلب الإرجاع الحالي وتقديم طلب جديد.
- يمكنك إرجاع منتج/ منتجات الطلبية في غضون 14 يوماً من تاريخ التوصيل.
المعالجة
- ستقوم جهة التوصيل بترتيب عملية استلام المنتج/ المنتجات 3 مرات بحد أقصى. إذا لم يتم تسليم المنتج/ المنتجات إلى جهة التوصيل، فسيتم إلغاء طلب الإرجاع.
- يجب إعادة المنتج/ المنتجات بنفس حالتها الأصلية. إذا لم تعد مواد التغليف الأصلية متوفرة، فيمكنك إعادة الطلبية باستخدام أيّ مواد تغليف مناسبة.
- إذا كان زر "إلغاء" الموجود في صفحة تفاصيل الطلبية غير مُفعل، فهذا يعني أن المنتج/ المنتجات تمت معالجتها بالفعل.
السياسات
- سيتم تحديد جميع المنتجات المشمولة بالتنزيلات تلقائياً عند الإرجاع وبالتالي يجب إرجاعها إلى جهة التوصيل.
هل ما زلت تبحث عن الدعم؟
السياسات
يمكن إرجاع المنتجات التي قمت بشرائها عبر موقعنا الإلكتروني من خلال موقعنا الإلكتروني أو إلى إحدى محلاتنا.
يرجى العلم بأنه يجب إرجاع أي منتجات إضافية تم إعطاؤها كهدية مجانية مع المنتجات المشتراة.
يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب بإرجاعها وعدم استخدامها، ويجب إرجاعها كما كانت بحالتها الأصلية. نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع على المنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للإرجاع أو الإستبدال.
في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم رد ثمن المنتج لك. وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس حالتها الاصلية.
لا يمكن إرجاع أو ردّ قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو عبر موقعنا الإلكتروني إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.
لمزيد من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.
بطاقات الهدايا الإلكترونية
- أيّ منتجات يتم شراؤها عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية سيتم إرجاع قيمتها كمبلغ يضاف على بطاقة الهدايا الإلكترونية
- أيّ طلبيات يتم تسجيلها عبر خيارات دفع متعددة (مثل بطاقة الهدايا الإلكترونية + بطاقات الدفع) سيتم إرجاعها عبر وسيلة الدفع الأصلية
- سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية إلى بطاقة الهدايا وتحويل الرصيد المتبقي مباشرة إلى بطاقة الائتمان/بطاقة السحب الآلي
- بطاقة الهدايا الإلكترونية التي تم شراؤها والرصيد غير قابلين للإرجاع
- عندما يطلب المستخدم استرداد الأموال ولديه بطاقة هدايا إلكترونية مرتبطة بحسابه، فسنسمح في قسم استرداد الأموال للمستخدم بتحديد بطاقة الهدايا الإلكترونية كطريقة لاسترداد الأموال
- عندما يطلب المستخدم استرداد الأموال وليس لديه أي بطاقة هدايا إلكترونية مسجلة في معرف البريد الإلكتروني الخاص به، فسنسمح في قسم استرداد الأموال للمستخدم بتحديد بطاقة هدايا إلكترونية جديدة كطريقة لاسترداد الأموال
- إذا دفع الزبون للطلبية باستخدام طريقة الدفع نقداً عند الاستلام، وبدأ عملية الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، فيُسمح له بتحديد بطاقة الهدايا الإلكترونية كطريقة لاسترداد الأموال.
- خيار استرداد الأموال إلى بطاقة الهدايا الإلكترونية متاح حالياً عبر مواقعنا الإلكترونية فقط.
عملية الاستبدال
إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يمكنك القيام بالتالي:
- زيارة أقرب محل لإرجاع المنتجات التي قمت بشرائها.
- شراء المنتجات الجديدة من خلال عملية شراء جديدة.
- ستتم عملية استرداد الأموال خلال فترة 14 يوماً.
يُرجى العلم أنه لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتجات الأصلية وإجراء معاملة جديدة.
رد الأموال
مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.
سيتم استرداد الأموال للمنتجات المطلوب إرجاعها/استبدالها كما يلي.
- عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء أونلاين.
- *يُرجى العلم أنه لن يتم استرداد الرسوم الإضافية لخدمة الدفع عند الاستلام.
الإلغاء
إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: {{gcsPhoneNumber}} خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.
إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.
يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكور اعلاه حيث أن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الارجاع / رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد اعلاه.
سوف يتم إرجاع المبلغ بنفس الطريقة التي تم الدفع بها.